النتائج الطبيعيه بطيئه لزيادة العضلات .

الموضوع في 'دردشة عامة' بواسطة Ahmad Hamed, بتاريخ ‏21 أغسطس 2017.

  1. Ahmad Hamed

    Ahmad Hamed Legendary Member طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2016
    المشاركات:
    1,817
    الإعجابات المتلقاة:
    1,190
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    ذكر
    للاسف اصبحت موضه الان ان شخص يريد أن يظهر انه فاهم او عارف بيتكلم عن ايه ولكي يخدع الناس ، يحط رابط لدراسه معينه تتكلم عن الموضوع تحت كلامه او شرحه كنوع من التأكيد ان كلامه صحيح 100% وللاسف بعضهم يقول " لا تصدق اي احد يقول غير كلامي "

    قاعده مهمه : اي شخص جسمه ضخم وناشف لا يعني بالضروره انه فاهم كلامه ، الهرمونات الان اصبحت في كل مكان وممكن الشخص لديه جينات جدا ممتازه بحيث انه اول سنه تدريب زاد وزنه فوق 15 كيلو عضل

    الشئ المقهر ان الدراسات المستخدمه طويله يضعوها تحت الصور وهم مدركين بانه لا يمكن نسخ الرابط بالتالي المتابع لن ينسخ الدراسه أو يذهب للموقع لقرائتها وهم عارفين ذلك وبكل صراحه اغلب الدراسات التي يتم وضعها لا تنم بصله للموضوع ،

    الي عايز اقوله ، الدراسات جيده للمعلوميه و كاعتبارها كمرجع لكن عليكم ان تعرفوا ان الدراسات تمت علي مجموعه قليله من الناس وليس علي كل البشر ، حسب خبرتي المتواضعه لا يوجد جسمين متشابهين تماما وانما يجب ان يكون بعض من الفروقات ،
    بالتالي حاول ان تركز علي نفسك فقط واعمل ما تجده مناسب لجسمك وهيئتك فقط واعمل الشئ الذي سيساعدك علي الاستمرار في نمط حياه صحيه لان في النهايه هذه اهم نقطه "الاستمرارية" و "الاستمتاع" بالشئ الذي تفعله لانه ممكن اقولك نظام الصيام المتقطع ، افضل نظام لاكن انت تحب ان تاكل كل ساعتين الي ثلاث ساعات ، اذا كنسل نظام الصيام وافعل ما تجده مناسب لنمط حياتك ،

    يوجد فرق بين انك تعرف الطرق والمعادلات والارقام التي يجب ان تمشي عليها وبين انك فعلا تمشي عليها وتشوف النتائج بنفسك وتجرب بجسمك ، لازم تعرف ان جسم الانسان كائن ذكي جدا ويستجيب للتغيرات الخارجيه ببطئ ليتاكد من استمرارك علي هذه التغيرات مثلا لم تبدا دايت جديد او رجيم مختلف ، لا تتوقع ان اي نتائج تظهر معك خلال أسبوع من الخطه ،
    الجسم يريد ان يتاكد من استمرارك لهذه التغيرات قبل الدخول في مراحل جديده زي ما قلت جسم الانسان ذكي جدا وسيستخدم اقل العناصر وباقل جهد للقيام باعمالك حتي يستطيع توفير الطاقه ، لان هذا ليس جيد للجسم ان يقوم بتغيير مساره عند تجربتك لاي شئ جديد لفتره قصيره

    بالتالي خد بعين الاعتبار اي دايت جديد سوف تتبعه او جدول تمارين ، لازم او قرر انك تمشي عليه لمده تزيد عن 3 اسابيع ، قررت انزل هذا البوست لكثره الاشخاص التي تتبع نظام جديد كحساب السعرات والخ ... وتحبط لعدم ظهور نتائج في اول اسبوع و اعتقدت بان نظام السعرات او المرونه نظام فاشل او نظام لا يؤدي الي نتائج ، ولذلك رجعت لنظامها القديم اللي كانت ماشيه عليه سواء كان بدون كارب او نظام قليل السعرات وقاسي جدا لرغبتهم بالحصول علي نتائج خرافيه في وقت قصير جدا ويوجد العديد من المدربين عديمي المسؤليه تساعدهم وتروج لهم .
     
    Alibtao ،AboTaleb ،nasser و 3آخرون معجبون بهذا.
  2. AboTaleb

    AboTaleb Member

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يوليو 2018
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    شكرا ع الموضوع.. انا بتمرن ٣ مرات في الاسبوع و مستمر بقالي ٣ شهور و ملتزم بدايت من نفس المدة.. نتائج التخسيس طبيعية و ايجابية جدا والدليل اني نزلت ١٠ كجم في ال٣ شهور،، لكن نتائج البناء للاسف فيها بطء شديد مع اني احاول ع قدر الامكان المحافظة على الطعام الصحي و زيادة البروتين مع العلم اني مدخن للشيشة يوميا و انا قريت الدراسة الي كانت على الموقع بخصوص تاثير التدخين ع بناء العضلات لكنه لا يزال قيد الدراسة،، فهل ممكن يكون التدخين السبب الوحيد لبطء النتائج خصوصا اني اشعر بالبناء في يوم التمرين فقط و اليوم التاني اشعر ان عضلاتي ارتخت!!.. فهل دا طبيعي ام هناك خلل؟؟
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة - النتائج الطبيعيه بطيئه
  1. jamaljmys
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    270

مشاركة هذه الصفحة