نصائح لخسارة الكيلوهات الزائدة بنجاح

الموضوع في 'المكملات الغذائية و الأدوية' بواسطة Islam Mamdouh, بتاريخ ‏16 نوفمبر 2020.

الوسوم:
  1. Islam Mamdouh

    Islam Mamdouh New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏16 نوفمبر 2020
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    نصائح لخسارة الكيلوهات الزائدة بنجاح


    بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يبدو أن فقدان الوزن هدف بعيد المنال. لقد قمت بتأجيله لفترة طويلة والآن ، لا تعرف كيف يمكنك قلب النمط والعودة إلى الوزن الذي كنت تتمناه. لا تدع نفسك تبقى محاصرا! تابع القراءة للتعرف على بعض الطرق السهلة مثل معرفة المكملات الغذائية من موقع الدواء العربي لبدء فقدان الوزن الآن!


    اشرب القهوة من أجل إنقاص الوزن. يشرب الكثير من الناس القهوة ، لكن لا يعرف الكثير من الناس أن لها خصائص رائعة لممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتك. تزودنا القهوة بالطاقة كما أنها تمنح عملية الأيض دفعة ضرورية.


    خطط لوجباتك للأسبوع وعندما تبدأ كل يوم اتبع خطتك وفقًا لذلك. عندما تخطط للوجبات التي ستتناولها ومتى ستتناولها ، فإن ذلك يترك مساحة أقل للعفوية وفرصة أقل للتخلي عن نظامك الغذائي وتناول الوجبات السريعة. عندما تتبع نظامًا غذائيًا ، عليك الالتزام باكلك الصحي او مكملك الغذائي الذي تتبعه مثل المكمل الغذائي فاركوفيت ، وجزء من الالتزام هو التخطيط.


    إذا كنت تواجه مشكلة في جعل نظامك الغذائي أكثر صحة ، فابدأ بتناول أي شيء تأكله بشكل أبطأ. الكثير من الناس يأكلون بسرعة ، لذا فهم يميلون إلى تناول طبق تلو الآخر من الأطعمة الدهنية ، ويميلون إلى تناول وجبة دسمة قبل أن يدركوا حتى أنهم ممتلئون. تؤدي هذه العادة إلى استهلاك المزيد من السعرات الحرارية وهو سبب كبير لزيادة الوزن.


    استبدال الأطعمة المصنعة قليلة الدسم بالأطعمة عالية الدهون عند محاولة إنقاص الوزن فكرة شائعة جدًا ؛ ومع ذلك ، فإنه لا يعمل دائمًا. على سبيل المثال ، قد يجعلك استبدال الكعك العادي الذي تم شراؤه من المتجر مع الكعك الذي تم شراؤه من المتجر قليل الدسم ترغب في تناول اثنين من الكعك قليل الدسم بدلاً من واحد! عادة ما تفقد تلك قليلة الدسم بعض طعم الكعك العادي. بدلاً من ذلك ، حاول صنع فطائر المافن الخاصة بك وغيرها من الأطعمة! ستعرف ما الذي يجري في ما تقوم به ويمكن أن تقلل من بعض الأشياء دون التضحية بالذوق.


    من الطرق الجيدة حقًا لفقدان الوزن الانضمام إلى صالة ألعاب الملاكمة. يعد الملاكمون من أكثر الرياضيين لياقة في العالم ، ومن خلال الانضمام إلى صالة رياضية للملاكمة ، ستتمكن من الوصول إلى جميع أنواع التدريبات التي يمارسونها. السجال وضرب كيس السرعة هما مجرد تمرينان يمكنك القيام بهما.


    سيساعد تناول الأطعمة التي تملأك على منع تناول الوجبات الخفيفة على مدار اليوم. الأطعمة الغنية بالألياف والسعرات الحرارية المنخفضة ستحافظ على الرغبة الشديدة في تناول الطعام وتمنع قرارات اللحظة الأخيرة غير الصحية. لا يوجد نظام غذائي يعمل بشكل جيد إذا كنت جائعًا دائمًا. يعد ملء نفسك أكثر فائدة للأهداف طويلة المدى من اتباع نظام غذائي تحارب فيه الجوع باستمرار.


    خطط لوجباتك على مدار اليوم حتى لا تميل إلى الغش. تريد أن تتأكد من أنك تعرف ما ستأكله والحقائق الغذائية لطعامك قبل أن تأكله. هذا هو السبب في أنه من الجيد التخطيط لوجباتك مسبقًا حتى تعرف مقدار ما تتناوله. لا تريد أن تنغمس في الاندفاع لتناول الطعام والاكتفاء بالوجبات السريعة لأنها خيارك الوحيد المتاح. تأكد من أنك تستهلك ما هو جيد لك ولجسمك فقط في جهوده لفقدان الوزن.


    نصيحة رائعة لفقدان الوزن هي إضافة بعض النكهة إلى اللحوم الخالية من الدهون عن طريق إضافة صلصة قليلة الدسم أو صلصة الكريمة. سيمنعك ذلك من الشعور بالتعب من تناول اللحوم الخالية من الدهون التي تحتاجها يوميًا للحصول على الكمية الكافية من البروتين. ستساعدك هذه الطريقة على تناول البروتين الذي يحتاجه جسمك ليعمل بكفاءة.


    اللوحات الصغيرة تجعل الأجزاء الصغيرة تبدو أكبر. إذا كنت تحاول الحد من أحجام حصصك ولكنك تجد طعامك يبدو قليلًا على طبقك ، فحاول تبديل أواني الطعام الخاصة بك. يمكنك خداع عقلك للاعتقاد بأن هناك المزيد من الطعام ، وبالتالي تشعر بالشبع ، باستخدام طبق السلطة كطبق العشاء.


    إنقاص الوزن هو كل شيء عن وضع خطة والالتزام بها! لا تدع نفسك عالقًا في جسمك الذي يعاني من زيادة الوزن. تحرر من خلال تطبيق ما تعلمته من هذه المقالة لتصبح نسخة أنحف وأكثر جنسية من نفسك! عندما تفقد كل هذا الوزن ، ستشعر بالروعة ، لذا لا تنتظر.
     
  2. حاسبة

    حاسبة New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏15 نوفمبر 2020
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    أنثى
ابدأ برنامجك للتخسيس و المتابعة مع كابتن محمد قاعود

ابدأ برنامجك للتخسيس و المتابعة مع كابتن محمد قاعود

لو تحتاج برنامج غذائي و تدريبي لخفض نسبة دهونك تحت ال10% بدون تجويع أو حرمان، أضغط على البانر بأعلى للتواصل مع كابتن محمد قاعود

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة - نصائح لخسارة الكيلوهات
  1. Mouaz
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    546
  2. wesam_3345
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    525
  3. حاسبة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    531
  4. ابوعبدالله
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    834
  5. Abdullah Zidane
    الردود:
    31
    المشاهدات:
    5,080
  6. M.M.M
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    741
  7. Shadi456
    الردود:
    14
    المشاهدات:
    2,219
  8. رشدي الطويل
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    3,319
  9. jallell
    الردود:
    7
    المشاهدات:
    2,294
  10. Mohammed Ragab
    الردود:
    11
    المشاهدات:
    1,401

مشاركة هذه الصفحة