▉▉ ◥◥ الإنتهاء من علبتين MK-677 والبدء بالYK-11 والرغبه في المزيد◤◤ ▉▉ + كلام من القلب للقلب ❤ ❤ ❤ ❤

الموضوع في 'المكملات الغذائية و الأدوية' بواسطة amir07392, بتاريخ ‏28 يوليو 2019.

  1. amir07392

    amir07392 New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2018
    المشاركات:
    28
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    حفار قبور
    الإقامة:
    فلسطين
    صباح الخير .

    كل هذا الكلام اظن انه سيكون عادي وتافه بالنسبه لكم يا اصدقائي .. السؤال هو بالاحمر من تحت .. لكن لمن يحب القراءه فهذا من القلب للقلب ان شاء الله

    اريد البدء من هذه اللحظه من هذا الانجاز نعم انجاز لاني فعلت شيء اخيرا .. بعد فتره خضوع واستسلام استمرت ل سنوات للطعام والكسل والهروب من فكره الرياضه وحب الجلوس والخ !! . لا اريد الرجوع للوراء واكره الحديث حوله .. لان الوراء فيه

    ذكريات مؤلمه عمرها سنوات رافقت جسدي وصحتي بشكل (يومي) كلها مرتبطه بانعدام الثقه ورؤيه الدهون متمسكه متجذره حول الخصر واماكن اخرى .

    في الوراء انقطاع عن التدريب ككل لاسباب تافهه لا تستحق .. بسبب الشهيه لاكل الاطعمه التي لا تتعدى عمليه اكلها دقائق اما الدهون فكانت الثمن الذي دفعته سنوات كاملات من العيد للعيد !! من الخريف للخريف تسكن جسدي البشع .. دهون ملتصقه طوال السنه جعلتني لا انظر الا لوجهي في المرااه اتحايد النظر لتلك الاماكن التي صنعتها بيدي ودفعت ثمنها من جيبي الخاص !!

    في الوراء صحتي كانت في تراجع مستمر . تاره اشعر بطقطقه في الركبه (زالت الان) . الم في الكليه بسبب كثره الاملاح وقلة شرب المياه (زال الان وذهب) . عدم تركيز (زال الان). دوخان (زال الان) . وعشرات الاشياء التي شعرت بها واشياء كنت ساشعر بها لو استمريت. (كلها زالت الان).

    في الوراء اشياء مقرفه اريد الهرب منها ولو بدفع كل اموالي .. واكثر شيء مؤلم ليس ما ذكرت .. (بالنسبه الي شخصيا)

    بل اني انسان كنت رياضي وترعرعت في النادي الرياضي سنوات منذ ان كنت صغير .. لكن الحياه تمكنت مني بشكل (تدريجي) حتى ارجعتني للوراء سنين .. في كل مره اخضع للطعام الضار واستسلم للجوع (الوهمي) ياتيني صوت داخلي يقول .. لا عليك كل ما شئت فسوق تدخل للنادي قريبا وتحرق كل هذا ,, ياتيني شعور باني متفوق على هذه الاطعمه من خلال خداعي باني سوف ادخل للنادي واحرق كل هذا خلال ايام .. سنوات على هذه الحال ولم ادخل النادي ولم احرق شيئ ..

    سنوات بين التناقض والعذاب النفسي في كل مكان حتى امام شاشه الحاسوب وعند قياس الملابس وعند النهوض (ثقل الوزن) وعند القفز (الظغط على الركبه) والاف المواقف الاخرى التي استطيع تعدادها بالتفصيل الان .
    فقد عشتها كلها وحفظتها ! ارغب في ضرب الحائظ حتى انزف قليلا حتى ارى ذالك الدم مطبوع على الحائط لا اريد مسحه او تنظيفه .. لاضل اتذكر الغضب الذي داخلي واتذكر لم ضربت الحائط ,, فقد فقدت الغضب فقدت النهضه فقدت القفز من سريري لاذهب واحقق اهدافي .. فقد كانت كل لحظاتي في الوراء هي لحظات المتمتع في النعيم الذي لا يقوى على النهوض الا لحاله طارئه ,, وكل هذا وهمي ,, الغضب جيد ومفيد في حالتي ,,

    انا الان على اعتاب انتهائي من التدريب لمده 4 شهور الحمد لله .. مده ليست بالهينه لشخص لديه نوايا عضليه قديمه مكتسبه !! 4 شهور صارمه مكثفه ,,
    اتذكر اليوم الاول الذي دخلت فيه النادي وتسائلت .. متى ستمر 4 شهور لاستطيع رؤيه النتائج يااه لا زلت في يومي الاول ,, اين اضعت جسدي وصحتي .. ياه ما زلت في يومي الاول .. وانتم تعرفون شعور الشخص في اليوم الاول .. ضعف في الجسد ,, انعدام الثقه .. عدم رفع اوزان متوسطه ,, عدم ثبات في الوقفه بسبب الوزن (110 كيلو) ,, رؤيه الاشخاص حتى المبتدئين منهم , تراهم كانهم وحوش ,,


    سؤالي الرئيسي حول الببتايد .. رجاءا بدون حديث حول الاعراض والدراسات .. فكل شيء له اعراض حتى المعلبات والخبز والهواء فيه تلوثات واعراض ..
    وأنا بصراحه سئمت من قرائتي عن الاعراض . وانا بنفس الوقت سعيد لاني (اقتنعت) بعدم استعمالي للمنشطات فاعراض المنشطات لا جدال فيها .. لكن الببتايد ليس كالمنشطات .. فاقصى شيء مضر ساستخدمه هو الببتايد لن اتخطاه ولو بالفتره الزمنيه كإستعمال ,,, ورجاءا لا اريد الحديث حول الاكل الطبيعي وغيره (اقصد باني كنت استطيع الوصول لاي نتيجه اريدها بالتغذيه والمكملات والخ) ,,

    الاستعجال الذي يعشش داخلي استطعت تفسيره والتعبير عنه باسطر قليله

    هو (تعطش وتلهف للرجوع لما كنت عليه سابقا) فانا لست حديث العهد في النادي وارغب بسرعه في الحصول على جسد صاحب الصوره المعلقه في النادي لا !! ,
    لن يجعلني هذا التعطش القديم اتسرع وانكسر مثل حديثي العهد لانه كما قلت .. طاقه مصدرها كل عضله في جسدي تناديني كل عضو داخلي يصرخ طاقه قام بجمعها ظميري وفجرها في وجهي حتى خجلت من نفسي امام هذا الوضع الذي كنت فيه .. تباً اضعت سنوات في الهبل والمسخره والاطعمه الغبيه التافهه

    ,, اريد استنفاذ كل تلك الطاقه ثم الرجوع للخطه البديله .. نعم لدي خطه بديله فانا اعلم ان التسرع والاستعجال هو فتره زمنيه ستزول ,, الخطه بسيطه وهي جعل كل ما فعلته في فتره التعطش ,, عادات يوميه ولو بترك الصعب منها .. وليس مهمات يوميه اجباريه كما في السابق ,, ولم ولن انسى وجبات الفري المعتدله التي ستخفف الظغط وتجعل من الانكسار مجرد التواء يعود بالحاله الى ما كانت عليه,,اعرف كل هذا)

    .. في هذا اليوم اصدقائي استطيع القول اني انتهيت من استخدام علبتين 2 من الMK-677

    [​IMG]

    وبدات في استعمال النوع الثالث من الببتايد الاصلي

    [​IMG]

    الوضع الان لمن يستفسر ...

    تم الرجوع للكتله العضليه السابقه وزياده . تم تحقيق نصف الهدف 50%

    لكن بقي هناك وحش لا زلت اتصارع معه .. وحش يسكن تحت جلدي وخواصري وفي ارجلي .. وحش يصارع كل الانظمه والمكملات والتمارين العنيفه التي اقوم بها .. انه وحش مصنوع من السوائل والدهون المتراكمه منذ سنوات وبالطبع مثلما قال الكابتن محمد قاعود .. دهون تركمت من خلال السنوات بالطبع لن استطيع حرقها ببضع شهور قليله.

    ارغب في شراء علبتين اضافيتين من الببتايد مما يعادل استعمال 5 شهور متواصله وبعدها سابدا في الخطه البديله التي ذكرتها

    (ملاحظه الببتايد لكسب الحجم العضلي وليس حرق الدهون)
    (الدهون اقوم بحرقها من خلال النظام الغذائي خاصتي وليس من الببتايد)
    (سؤالي ليس عن حرق الدهون بل عن الببتايد)

    هل من اضرار ستلحق بي لا سمح الله ؟

    واسف على الاطاله وعلى الحده والشده في الكتابه ,,

    ومرحبا بكل تعليق

     
    آخر تعديل: ‏28 يوليو 2019
    أعجب بهذه المشاركة jallell
  2. أنس بجبوج

    أنس بجبوج مدرب نخبة معتمد من ISSA (أخصائي تحويل) طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مارس 2017
    المشاركات:
    2,454
    الإعجابات المتلقاة:
    2,187
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    ذكر
    الصفحة الرئيسية:
    أولا ما ذكرته ليس ببتيدات فالببتيدات لا يمكن أبدا تناولها فمويا وإلا فإنها ستتحطم في المعدة.

    mk-677 هو أحد محفزات هرمون النمو ولكن للمعلومية فحتى لو حقنت هرمون النمو نفسه فتأثيره على البناء العضلي أضعف من أقل السترويدات (حتى البريمو والأنافار وهما أضعف السترويدات يحققون نتائج أكبر منه في هذا) طالما أن هدفك هو بناء العضلات كما تقول.
    بالعكس فهرمون النمو فعال أكثر في حرق الدهون إضافة لفوائد أخرى تتعلق بنمو الأوتار والمفاصل وسرعة استشفائهم، أما في مجال بناء العضلات فالأمر كما قلته لك.

    أما yk-11 فهو من السارمز (محفزات المستقبلات الأندروجينية الانتقائية) وعلى الرغم من أن هذا الصنف من الأدوية لا زال في بداية اختباراته ولكن نتائجه لا بأس بها فهي تعطي بعض الفوائد البنائية للسترويدات ولكن أقل بكثير في الدرجة منها طبعا.

    بالنسبة للببتيدات فهذا يتوقف على نوع الببتيد الذي تريد استعماله فالببتيدات عدة أصناف أيضا وأغلبها أصناف تزيد من تحفيز هرمون النمو أو تثبت ذروته مثلا وبالتالي فوائدها من حيث النوع نفس فوائد هرمون النمو (ولكن من حيث الكم فتناول هرمون النمو الخارجي عن طريق الحقن سيكون أكثر فائدة طبعا ولكنه باهظ الثمن).

    أخي الكريم مع أنني لا أحبذ نصح أحد لا بالسترويدات ولا بأي صنف أدوية كيماوية ولكن طالما قررت إدخال أدوية إلى جسمك فيجب ان تحسب العائد من الموضوع، أنت من قلت أنك لا تريد أي كلام عن الأضرار ولا تريد كلاما عن التغذية الطبيعية و و و وقلت أنك مصر على إدخال أدوية إلى جسمك.

    طالما الأمر هكذا فالمعادلة ليست فقط ما هو أقل الأضرار (كل تلك الأدوية لها أضرار طبعا ولا يوجد منها ما هو آمن تماما ومن يقول لك ذلك فهو يكذب عليك)، بل يجب أن تحسب عائد الفائدة إلى الأضرار والتكلفة.

    بما أن هدفك الأساسي من إدخال مواد مصنفة كأدوية إلى جسمك هو البناء العضلي فالسترويدات تبقى الخيار الأمثل الذي يعطيك أفضل النتائج بأقل الأسعار.

    بالنسبة للأضرار فقد قلت لك أن كل مادة تصنف كدواء لها أضرار حين تستعمل لغرض غير طبي وتتفاوت بين مادة وأخرى ويتلق الأمر بالجرعات وطول فترة الاستعمال، فلا تظن مثلا أن الببتيدات والسارمز وباقي الأدوية ستكون بلا أضرار.

    المهم إذا عائد الفائدة مقابل الضرر وصراحة فإن كورس سترويد مدروس بشكل جيد سيعطيك فوائد في مجال بناء العضلات تستحق تحمل بعض الأضرار الناتجة عنه (وهي أضرار ليست بالكبيرة إن شاء الله تعالى إذا كانت مجرد كورس واحد أو اثنين مثلا).

    راجع هذا الموضوع فقد سألني فيه أحد الأخوة عن أضرار السترويدات على المدى البعيد والعوامل التي تزيدها أو تنقصها وما هو الحد المقبول من الكورسات.

    https://www.egyfitness.net/forum/threads/نصائحكم-في-اول-استخدام-للترينبلون.7865/

    والله تعالى أعلم.

    حماك الله من كل مكروه.
     
    آخر تعديل: ‏29 يوليو 2019
    amir07392 و عبدالله عبدالله معجبون بهذا.
  3. amir07392

    amir07392 New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2018
    المشاركات:
    28
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    حفار قبور
    الإقامة:
    فلسطين
    بارك الله فيك يا عبد الله سليم

    سوف اقرا ردك هذا عده مرات لاني استفيد منه في كل مره اشياء جديده

    استمر يا اخي في افاده الناس وتعزيز معلوماتهم

    ومكملين
     
ابدأ برنامجك للتخسيس و المتابعة مع كابتن محمد قاعود

ابدأ برنامجك للتخسيس و المتابعة مع كابتن محمد قاعود

لو تحتاج برنامج غذائي و تدريبي لخفض نسبة دهونك تحت ال10% بدون تجويع أو حرمان، أضغط على البانر بأعلى للتواصل مع كابتن محمد قاعود

مشاركة هذه الصفحة